التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ألبيون ضد بيرنلى

التشكيل المتوقع لمباراة برايتون ألبيون ضد بيرنلى

يحل فريق برايتون ألبيون، ضيفاً على نظيره بيرنلى، غداً في تمام الساعة الخامسة مساءً وذلك فى مباراة على ملعب الكلاريت، ملعب “تورف مور”.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق برايتون ألبيون اللقاء فى حالة معنوية عالية ، ومنتشي بعودته إلى طريق الإنتصارات من جديد بعد البداية السيئة التي بدأ بها هذا الموسم واحتل أحد المراكز المتأخرة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وأستطاع فريق برايتون ألبيون من تحقيق فوز مثير وهام ومفاجئ للغاية، بالفوز على نظيره فريق توتنهام هوتسبير فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 1/0.

كما استطاع فريق برايتون ألبيون، فى الفوز على حامل اللقب، فريق ليفربول فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 1/0.

ويقدم فريق برايتون ألبيون، مؤخراً أداء رائع وعروض مثيرة، جعلته يحقق أهم فوز له هذا الموسم على فريقين من أعرق وأكبر الفرق الإنجليزية.

وقد خاض فريق برايتون ألبيون حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 22 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل 9 مرات وخسر فى 8 مباريات.

ويسعى فريق برايتون ألبيون فى الفوز على فريق بيرنلى، و مواصلة التألق والزحف نحو المراكز المتقدمة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والابتعاد عن المراكز المتأخرة وشبح الهبوط.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق برايتون ألبيون اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: سانشيز .

خط الدفاع: أبيض ، ويبستر ، دونك ، جهانبخش .

خط الوسط: لالانا ، بسوما ، مارس ، تروسارد .

خط الهجوم: موباي ، ويلبيك.

و يحتل فريق برايتون المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة.

بينما يحتل فريق بيرنلي، المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD 2 .

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة بيرنلى ضد فريق برايتون ألبيون

إغلاق