التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول

التشكيل المتوقع لمباراة أستون فيلا ضد ليفربول

يستضيف ملعب فيلا بارك، مباراة نارية ومثيرة تجمع بين كلا من فريق أستون فيلا ونظيره فريق ليفربول، غداً في العاشرة إلا ربع مساء. وذلك فى مباراة جماهيرية وقوية ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

موقف أستون فيلا

يدخل فريق أستون فيلا مباراة الغد ، وهو يعاني من الاصابات والغيابات بسبب فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد بشكل كبير وقبل المباراة المنتظرة.

ويقدم فريق أستون فيلا موسمًا رائع فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ينافس كبار البريميرليج بقوة وندية نحو الوصول إلى اللقب

كما يقدم الفيلانز عروض رائعة ومفاجئة للجميع ، حيث أنه الحصان الأسود لهذا الموسم من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويطمح فريق أستون فيلا فى مواصلة التألق على فريق ليفربول بعد أن حقق فوز ساحق ومذل على فريق ليفربول بنتيجة 7/2 فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويسعى الفيلانز لمواصلة تحقيق الفوز وخاصة في لقاء الكأس حيث يطمح فى تحقيق اللقب للوصول إلى منصات التتويج والمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

تشكيل أستون فيلا المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ أستون فيلا اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: مارتينيز.

فى خط الدفاع: تارجت – مينجس – كوناسا – كاش.

فى خط الوسط: لويز – جون مكجين.

فى الهجوم : واتكنس – جريليتش – الغازي.

وستكون المباراة نارية ومثيرة وسط رغبة الفريقين الكبيرة في تحقيق الفوز لأخذ دفعة معنوية قوية لاستكمال المنافسة على البطولات المختلفة.

وستذاع المباراة على القناة المشفرة بي إن سبورت 1.
beIN Sports HD 1.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى كأس الإتحاد

إغلاق