التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد

التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد

يستضيف فريق أرسنال، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره فريق ليدز يونايتد، غداً الأحد الموافق 14 فبراير2021، فى تمام الساعة السادسة والنصف ظهراً.

 

وذلك فى مباراة على ملعب الجانزر، ملعب “الإمارات“، فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق أرسنال، لقاء الغد، محاولا العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات وتحقيق نتائج طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، لاحتلال أحدى المراكز المتقدمة من جدول ترتيب المسابقة.

وكان الجانرز قد بدأ فى عودته نحو المسار الصحيح، بعد بدايته السيئة هذا الموسم، وحقق سلسلة جيدة من الإنتصارات بدأها من خلال بوابة البلوز، حيث فاز على فريق تشيلسي بثلاثية مقابل هدف.

واستمر تألق الجانرز خلال آخر أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، محققاً الفوز على كلا من فريق نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، ثم فوزه على فريق ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف، ثم تعادل سلبيًا أمام مانشستر يونايتد.

ليتوقف بعد ذلك قطار أرسنال المنطلق أمام محطة فريق وولفرهامبتون فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ويهزم بثنائية نظيفة.

ثم تعرض لهزيمة جديدة أمام فريق أستون فيلا فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بهدف نظيف.

وقد خاض فريق أرسنال هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج حتى الآن 23 مباراة، حقق الفوز 9 مرات ، وتعادل أربع مرات وخسر 10 مرات.

ويسعي ميكيل أرتيتا مدرب فريق أرسنال، فى سرعة العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والزحف نحو المراكز الذهبية فى جدول ترتيب البريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق أرسنال اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: سيدريك، ماري، هولدينج ، هيكتور بيليرين

خط الوسط: جرانيت شاكا ، داني سيبايوس

الوسط الهجومي: سميث رو ، ساكا، بيير إيمريك أوباميانج.

خط الهجوم : لاكازيت.

ويحتل فريق أرسنال، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 31 نقطة.

بينما يحل فريق ليدز يونايتد في المركز العاشر،بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 32 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضاً

نتيجة وملخص مباراة أرسنال وليدز يونايتد الدوري الإنجليزي

إغلاق