التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد كريستال بالاس

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد كريستال بالاس

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره فريق كريستال بالاس، غداً الأحد الموافق 7 مارس 2021، فى مباراة على ملعب السبيرز على ملعب “توتنهام هوتسبير”، فى تمام الساعة التاسعة والربع مساء. وذلك فى مباراة فى ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف توتنهام

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء الغد بحالة معنوية مرتفعة وذلك بعدما عاد تدريجياً إلى طريق الإنتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وبدأ توتنهام هوتسبير، هذا الموسم بداية رائعة وقوية للغاية، جعلت الجميع يتوقع أنه من أهم وأبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، كما أحتل عرش البريميرليج وقدم عروض رائعة نالت إشادة وإعجاب الجميع.

ولكن سرعان ما تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم والتذبذب فى جميع المسابقات، أبعدته عن إستكمال عروضه الرائعة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ولكنه عاد بفوز هام وكاسح في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق بيرنلي برباعية نظيفة.

كما حقق فريق توتنهام هوتسبير، الفوز فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق فولهام يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

ويدخل فريق توتنهام المباراة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة التألق والسير فى طريق الانتصارات، للوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

ويطمح السبيرز فى مواصلة السير في المسار الصحيح وتحقيق نتيجة طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للعودة إلى المنافسة على اللقب من جديد بعد ابتعادهم.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 26 لقاء، نجح في الفوز 12 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 8 مباريات.

تشكيل توتنهام المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: دوهيرتي – رودون – داير – ديفيز.

خط الوسط: سيسوكو – وينكس – لاميلا – ديلي آلي.

خط الهجوم: هاري كين ـ سون.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،برصيد 42 نقطة ، وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق كريستال بالاس، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 34 نقطة.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports 2 .

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة كريستال بالاس ضد توتنهام هوتسبير

إغلاق