التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد بيرنلى

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد بيرنلى

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير نظيره فريق بيرنلي، غداً الأحد الموافق 28 فبراير 2021، فى مباراة على ملعب السبيرز ملعب “توتنهام هوتسبير”، فى تمام الساعة الرابعة عصرا. وذلك فى مباراة فى ضمن منافسات السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

موقف توتنهام 

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء الغد بحالة معنوية مرتفعة وذلك بعدما تأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد أن فاز ذهابا بنتيجة 4-1 وكرر انتصاره برباعية نظيفة في الإياب على نظيره فريق ولفسبرجر النمساوي.

وبدأ توتنهام هوتسبير، هذا الموسم بداية رائعة وقوية للغاية، جعلت الجميع يتوقع أنه من أهم وأبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، كما أحتل عرش البريميرليج وقدم عروض رائعة نالت إشادة وإعجاب الجميع.

ولكن سرعان ما تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم والتذبذب فى جميع المسابقات، أبعدته عن إستكمال عروضه الرائعة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وخسر فريق توتنهام هوتسبير فى الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3/0.

كما فشل في الفوز فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق وست هام وخسر بنتيجة 2/1.

وتعد مباريات توتنهام هوتسبير المقبلة، هى التى ستحدد مستقبل البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق ، من تواجده من عدمه داخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي .

حيث لو استمرت النتائج السلبية للفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون إقالة البرتغالي أول ما سيفكر به مسؤلؤ السبيرز.

ويدخل فريق توتنهام المباراة من أجل تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق والعودة إلى طريق الانتصارات، التي غابت طوال الفترة الماضية عن الفريق اللندني.

ويطمح السبيرز فى مواصلة السير في المسار الصحيح وتحقيق نتيجة طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للعودة إلى المنافسة على اللقب من جديد بعد ابتعادهم.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 24 لقاء، نجح في الفوز 10 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 8 مباريات.

تشكيل توتنهام المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: دوهيرتي – ألدرفيرلد – داير – ديفيز.

خط الوسط: سيسوكو – وينكس – لاميلا – ديلي آلي.

خط الهجوم: هاري كين ـ سون.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،برصيد 36 نقطة ، وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق بيرنلي، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 28 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD ،21.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة بيرنلى ضد توتنهام هوتسبير

إغلاق