التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد وست هام يونايتد

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد وست هام يونايتد

يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق وست هام يونايتد، غداً الأحد الموافق 21 فبراير 2021، فى مباراة على ملعب المطارق ملعب “لندن الأولمبي”، فى تمام الساعة الثانية ظهراً.

 

وذلك فى مباراة فى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء اليوم فى حالة معنوية متخبطة ومحبطة وذلك بعد انهياره الأخير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث بدأ توتنهام هوتسبير، هذا الموسم بداية رائعة وقوية للغاية، جعلت الجميع يتوقع أنه من أهم وأبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، كما أحتل عرش البريميرليج وقدم عروض رائعة نالت إشادة وإعجاب الجميع.

ولكن سرعان ما تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم والتذبذب فى جميع المسابقات، أبعدته عن إستكمال عروضه الرائعة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وخسر فريق توتنهام هوتسبير فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج من متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي بنتيجة 3/0.

ولكنه حقق فوزا هاما على نظيره فريق ولفسبرجر النمساوي فى مباراة فى ذهاب دور 32 من بطولة الدوري الاوروبي “اليورباليج” بنتيجة 4/1.

ويطمح السبيرز فى مواصلة السير في المسار الصحيح وتحقيق نتيجة طيبة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج للعودة إلى المنافسة على اللقب من جديد بعد ابتعادهم.

كما يسعى السبيرز فى الثأر لأنفسهم من فريق وست هام يونايتد، وذلك بعدما أقصاهم المطارق من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي فى الدور الخامس من البطولة ، بعد الفوز عليهم بنتيجة 5/4، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف للطرفين واللجوء للأشواط الإضافية.

لذا ستحارب كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير لمحاولة الثأر ورد الكرامة والفوز على المطارق فى لقاء الغد فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 23 لقاء، نجح في الفوز 10 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 7 مباريات.

ويعلم السبيرز، مدى صعوبة لقاء الغد، خاصه وأن اللقاء خارج ارضه ، ولكن لا يمتلك سوى التحدى والمحاربة للعودة إلى المنافسة والمسار الصحيح من جديد والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بن ديفيز- توبي الديرويرلد- دافينسون سانشيز- مات دوهرتي.

خط الوسط: لاميلا- ندومبيلي- هوجبيرج.

وفى الهجوم : سون- مورا- كين.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ،برصيد 36 نقطة ، وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق وست هام يونايتد، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 42 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD 1.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة تشيلسي وساوثهامتون اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق