التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد مانشستر سيتي

يحل فريق توتنهام ضيفاً ثقيلاً على متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فريق مانشستر سيتي، غداً السبت الموافق 13 فبراير 2021، فى مباراة على ملعب السكاى بلو ملعب “الإتحاد”، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

 

وذلك فى مباراة فى ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء اليوم فى حالة معنوية متخبطة ومحبطة وذلك بعد انهياره الأخير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث بدأ توتنهام هوتسبير، هذا الموسم بداية رائعة وقوية للغاية، جعلت الجميع يتوقع أنه من أهم وأبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، كما أحتل عرش البريميرليج وقدم عروض رائعة نالت إشادة وإعجاب الجميع.

ولكن سرعان ما تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم والتذبذب فى جميع المسابقات، أبعدته عن إستكمال عروضه الرائعة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد خسر فريق توتنهام هوتسبير فى آخر 3 جولات فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، أولهم أمام فريق ليفربول بثلاثية مقابل هدف ثم ، خسر أمام فريق برايتون ألبيون بهدف نظيف.

وأخيراً خسارته في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، من فريق تشيلسي، بنتيجة هدف دون رد.

ثم حقق الفوز في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على فريق وست بروميتش ألبيون بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ليعود إلى التعثر من جديد بهزيمة كبيرة من فريق وست هام يونايتد فى الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، بنتيجة 5/4، وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف للطرفين واللجوء للأشواط الإضافية.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 22 لقاء، نجح في الفوز 10 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 6 مباريات.

ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير في العودة السريعة إلى طريق الإنتصارات وتحقيق الفوز على فريق مانشستر سيتي فى لقاء الغد.

ويعلم السبيرز، جيداً مدى قوة وأفضلية فريق مانشستر سيتي فى هذه الفترة وتألقه ، ولكن لا يمتلك السبيرز سوى التحدى والمحاربة للعودة إلى المنافسة والمسار الصحيح من جديد

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بن ديفيز- توبي الديرويرلد- دافينسون سانشيز- مات دوهرتي.

خط الوسط: لاميلا- ندومبيلي- هوجبيرج.

وفى الهجوم : سون- مورا- كين.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ،برصيد 36 نقطة ، وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الاول وصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 50 نقطة، وله مباراة مؤجلة أيضاً

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD 2.

إقرأ أيضاً

إيفرتون يتأهل إلى ربع النهائي بالفوز على توتنهام بعد لقاء نارى

إغلاق