التشكيل المتوقع لفريق إيفرتون ضد مانشستر يونايتد فى كأس كاراباو

التشكيل المتوقع لفريق إيفرتون ضد مانشستر يونايتد فى كأس كاراباو

يستضيف فريق إيفرتون على ملعبه ملعب جوديسون بارك، نظيره فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020، فى مباراة مثيرة وصعبة فى العاشرة مساءً. وذلك فى مباراة من منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو.

 

موقف إيفرتون

يدخل فريق إيفرتون إلى هذا الدور دور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو بعدما نجح فى إقصاء فريق وست هام يونايتد بنتيجة 4/1.

ويدخل فريق إيفرتون اللقاء بعدما استعاد استقراره وقوته مؤخرا وبدأ السير في المسار الصحيح نحو العودة إلى منصات التتويج من جديد.

ويقدم إيفرتون هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أداء رائع وموسم ولا أروع جعله فى المركز الرابع بنفس رصيد خصمه اليوم برصيد 26 نقطة.

ويسعى فريق إيفرتون فى إقصاء فريق مانشستر يونايتد ، اليوم ، لأخذ دفعة معنوية عالية لاستكمال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسيستغل فريق إيفرتون لعامل الأرض والافضلية على مانشستر يونايتد فى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس كاراباو.

ويدخل إيفرتون اللقاء وعينه على تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي البطولة وتحقيقها والظفر باللقب الأول له فى تاريخه فى بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو.

ويعلم إيفرتون جيدا مدى قوة خصمه اليوم ، والذى استعاد استقراره وقوته مؤخراً وعاد إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ولكنه لن يفقد أمله فى إقصائه.

ويفقد فريق إيفرتون فى لقاء اليوم لكلا من لوريرو، ديلف، دين وجامين للإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة كلا من رودريجيز وجوميز.

 

تشكيل إيفرتون المتوقع 

ومن المتوقع أن يبدأ إيفرتون اللقاء كالتالي:

فى حراسة المرمى: بيكفورد.

فى خط الدفاع: نكونكو، جودفري، كين

فى خط الوسط: سيجردسون، أووبي، جوميش، ديفيس

فى الهجوم: كالفيرت، توسون، جوردون.

وستذاع المباراة على القناة المشفرة القطرية بي إن سبورت 2.

إقرأ ايضًا:

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد ضد إيفرتون فى كأس كاراباو

إغلاق