الإتحاد الإنجليزي يؤكد حسم موقفه غداً فى لقاء أستون فيلا

الإتحاد الإنجليزي يؤكد حسم موقفه غداً فى لقاء أستون فيلا

أعلن الإتحاد الإنجليزي ، عن حسم موقفه النهائي فى تأجيل أو إقامة مباراة ليفربول وأستون فيلا المقرر إقامتها غداً فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

حيث أغلق فريق أستون فيلا مقر تدريبات الفريق بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد بين عدد من لاعبيه والموظفين داخل الفريق.

ولم يتم اتخاذ القرار بعد حول إمكانية إقامة المباراة أو تأجيلها، ليتخذ الاتحاد الانجليزي قرار نهائي بتحديد موقفه النهائي فى إقامة المباراة غداً.

حيث جاء في بيان الاتحاد الإنجليزي عبر “تويتر”، أن موقف إقامة المباراة سيتحدد صباح الغد الجمعة الموافق 8 يناير من العام الجديد عام 2021.

وجاء نص البيان كالتالي :” إن إتحاد الكرة الإنجليزية فى تعاون ومناقشة مستمرة مع فريق أستون فيلا للوصول إلى قرار نهائي حول إقامة مباراة ليفربول والفيلانز في موعدها مساء الغد

مضيفاً:” وسيتم اتخاذ قرار نهائي بخصوص المباراة صباح غد الجمعة وذلك بعد إجراء مسحة جديده على اللاعبين ومعرفة نتائج فحوصات فيروس كورونا الخاصة بأستون فيلا.

والجدير بالذكر أن قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تنص على إقامة أي مباراة في كأس الاتحاد، في حال اكتمال قائمة الفريق بـ14 لاعبا، وإلا يعتبر الفريق منسحبا من اللقاء، ويعد خاسرا.

والجميع فى انتظار قرار الاتحاد الانجليزي لكرة القدم غداً لمعرفة القرار النهائي من اللقاء النارى المنتظر.

إقرأ ايضًا:

أستون فيلا مهدد بتأجيل مباراته ضد ليفربول غداً

إغلاق