إيفرتون يواصل التعثر بهزيمة جديدة من بيرنلى

إيفرتون يواصل التعثر بهزيمة جديدة من بيرنلى

خسر فريق إيفرتون من نظيره وضيفه فريق بيرنلي بنتيجة 2/1، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب إيفرتون ملعب جوديسون بارك، وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021. ويستمر التوفيز فى التعثر وفقدان النقاط فى ظل المنافسة الشرسة والمشتعلة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 

مجريات اللقاء بين إيفرتون وبيرنلى

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح الضيوف فريق بيرنلى التسجيل مبكراً بالهدف الأول فى الدقيقة 13 عن طريق اللاعب كريس وود، ثم أضاف اللاعب ماكنيل هدف الكلاريت الثاني فى الدقيقة 24 من اللقاء، ليعلن عن تفوق فريق بيرنلى وسيطرته على مجريات اللقاء.

وفى الدقيقة 32 قلص اللاعب كالفيرت لاعب التوفيز النتيجة بتسجيله أول أهداف أصحاب الأرض فريق إيفرتون.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق بيرنلي على نظيره ومضيفه فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض فريق إيفرتون فى تسجيل هدف التعادل وخطف ولو نقطة واحدة من اللقاء وسط محاولات عديدة للكلاريت فى الحفاظ على تقدمه والثلاث نقاط.

وفشل التوفيز فى خطف هدف التعادل لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق بيرنلى على نظيره ومضيفه فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق بيرنلي إلى النقطة 33 فى المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق إيفرتون عند النقطة 46 فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر الدوري الانجليزي

إغلاق