إيفرتون يعرقل مسيرة مانشستر يونايتد ويتعادل معه فى الوقت القاتل

إيفرتون يعرقل مسيرة مانشستر يونايتد ويتعادل معه فى الوقت القاتل

تعادل فريق مانشستر يونايتد ،مع نظيره فريق إيفرتون ، فى مباراة صعبة ومثيرة للغاية، بنتيجة 3/3 ،وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الشياطين الحمر، ملعب أولد ترافورد. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

إيفرتون يخطف نقطة ثمينة من اليونايتد 

وفشل فريق مانشستر يونايتد، مواصلة تقديم العروض الرائعة والاستمرار فى تحقيق الفوز، آملا فى العودة من جديد إلى عرش وصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث كان فريق مانشستر يونايتد يمني النفس بتحقيق فوزه الثاني على التوالي، بعدما سحق فريق ساوثهامبتون فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة تسعة أهداف مقابل لا شيء.

وأستطاع فريق إيفرتون، الراغب فى الوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل، من خطف ولو نقطة واحدة من اللقاء ساعياً فى مواصلة المنافسة نحو اللقب

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة، لضمان أفضل المراكز فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

واستطاع أصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد فى إفتتاح التسجيل مبكراً وأولا فى الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب كافاني.

ثم أضاف اللاعب فيرنانديز، هدف الشياطين الحمر الثاني فى الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

وقلص الضيوف فريق إيفرتون الفارق بتسجيل الهدف الاول لهم فى الدقيقة 49 عن طريق اللاعب عبدالله دوكورى.

وفى الدقيقة 52 ، تمكن اللاعب خاميس رودريجيز من التعادل لفريقه فريق إيفرتون بالهدف الثاني.

ليعود فريق مانشستر يونايتد من جديد في الدقيقة 70 من التقدم مرة أخرى بتسجيله الهدف الثالث عن طريق اللاعب سكوت ماكتومناي.

وحاول فريق إيفرتون ، فى خطف هدف التعادل خلال الوقت المتبقي، حتى لا يخرج من اللقاء خالى الوفاض من المباراة ، فى ظل اقتراب الشياطين الحمر من الثلاثة نقاط.

وفى الدقيقة 5+90، استطاع فريق إيفرتون حرمان الشياطين الحمر من الظفر بنقاط المباراة وخطف نقطة التعادل، بتسجيل كالفيرت هدف التعادل.

لتنتهي المباراة المثيرة والصعبة بالتعادل الإيجابي لاصحاب الأرض فريق مانشستر يونايتد مع نظيره فريق إيفرتون بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

ليحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 45 وبفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

بينما ارتفع رصيد فريق إيفرتون إلى 37 نقطة في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق