إيفرتون يتعرض لهزيمة محبطة أمام نيوكاسل يونايتد

إيفرتون يتعرض لهزيمة محبطة أمام نيوكاسل يونايتد

حقق فريق نيوكاسل يونايتد، فوزاً هاماً ومفاجيء، على نظيره فريق إيفرتون ، بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب التوفيز ، ملعب جوديسون بارك.

 

وذلك فى مباراة ضمن إفتتاحية منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وفشل فريق إيفرتون من الوصول إلى المراكز الذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والمؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

بينما نجح فريق نيوكاسل يونايتد فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتيجة إيجابية اليوم، للزحف نحو المراكز المتقدمة والآمنة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول ، للسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

ولكن مر نصف اللقاء الأول، بدون أهداف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من فريق إيفرتون وضيفه فريق نيوكاسل يونايتد.

وفى الشوط الثاني، بدأ كل فريق بالدفع بكل أوراقه وإجراء التبديلات اللازمة للوصول إلى الثلاث نقاط والفوز باللقاء.

وفى الدقيقة 73، افتتح الضيوف فريق نيوكاسل يونايتد التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب ويلسون.

وحاول فريق إيفرتون ، العودة من جديد إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل وخطف ولو نقطة واحدة من المباراة بدلا من الخروج خالى الوفاض.

ليعود ويلسون لاعب نيوكاسل يونايتد بإضافة الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة 3+90، ليقضي تماما على أمال فريق إيفرتون فى العودة إلى المباراة.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق نيوكاسل يونايتد على نظيره فريق إيفرتون بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ليرتفع رصيد فريق نيوكاسل يونايتد إلى 22 نقطة في المركز 16 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد فريق إيفرتون فى المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 33 نقطة.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد الدوري الانجليزي

إغلاق