إيفرتون يتأهل إلى ربع النهائي بالفوز على توتنهام بعد لقاء نارى

إيفرتون يتأهل إلى ربع النهائي  بالفوز على توتنهام بعد لقاء نارى

حقق فريق إيفرتون فوزاً صعباً ومثير للغاية على نظيره وضيفه فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة 5/4، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب إيفرتون ، ملعب “جوديسون بارك”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي“كأس إنجلترا” لكرة القدم لموسم 2020/2021.

 

ماراثون بطله إيفرتون 

ونجح فريق إيفرتون بعد ماراثون كروى طويل، ومباراة نارية ومثيرة، التأهل إلى الدور المقبل من البطولة وإقصاء فريق توتنهام هوتسبير من هذا الدور، لتنتهي رحلة السبيرز عند هذا الحد فى بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقد تمكن التوفيز من التأهل بعد وصول المباراة إلى الأشواط الإضافية، بعد مباراة ندية ومثيرة للغاية ، انتهى فيها وقت المباراة الأصلى بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف مقابل أربعة

وفشلت كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام هوتسبير، من إستكمال البطولة والخروج من الدور الخامس فى البطولة.

وكانت المباراة مثيرة وشيقة للغاية ، شهدت العديد من التقلبات وكانت غامضة حتى الرمق الأخير من المباراة، حيث قدم كلا الطرفين كل ما عندهم للفوز والتأهل.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية وسريعة من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر باللقب فى النهاية.

ونجح فريق توتنهام هوتسبير فى إفتتاح التسجيل سريعاً ومبكرا بالهدف الأول عن طريق اللاعب سانشيز فى الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول.

ثم تعادل أصحاب الأرض، فريق إيفرتون فى الدقيقة 36 ، بهدف للاعب كالفيرت، لتعود المباراة إلى نقطة البداية من جديد.

ثم تقدم التوفيز، هذه المرة ، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 ، بهدف للاعب ريتشارليسون جيلفي.

وزاد فريق إيفرتون من الفارق بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 43 عن طريق ركلة جزاء، بهدف للاعب سيجردسون.

وقبل انتهاء الشوط الأول، نجح فريق توتنهام هوتسبير، من تقليص الفارق بتسجيل الهدف الثاني، فى الدقيقة 3+45 عن طريق اللاعب لاميلا.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إيفرتون على ضيفه فريق توتنهام هوتسبير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفى الشوط الثاني، تمكن فريق توتنهام هوتسبير من العودة إلى اللقاء من جديد بتسجيل هدف التعادل والهدف الثالث لهم فى الدقيقة 57 عن طريق اللاعب سانشيز.

ثم عاد فريق إيفرتون للتقدم من جديد بتسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب ريتشارليسون فى الدقيقة 68.

وفى الدقيقة 83، أعاد الانجليزي هارى كين قائد فريق توتنهام هوتسبير اللقاء إلى نقطة البداية، بتسجيل هدف التعادل والهدف الرابع للسبيرز.

لينتهي وقت المباراة الأصلى بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق إيفرتون ونظيره فريق توتنهام هوتسبير، بأربعة أهداف مقابل أربعة.

وذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية، لضرورة وجود فائز واحد ، فهى مباراة من مباريات الكأس حيث لا يقبل فيها القسمة على اثنين.

وفى الدقيقة 97، نجح اللاعب برنارد من تسجيل الهدف الخامس للتوفيز ، وهدف التقدم على فريق توتنهام هوتسبير من جديد.

ولم يتمكن فريق توتنهام هوتسبير من تسجيل هدف التعادل مرة أخرى، وسط تراجع دفاعي لفريق إيفرتون حفاظاً على النتيجة وحتى لا تذهب المباراة إلى ركلات الترجيح.

لتنتهي المباراة المثيرة والمجنونة فى النهاية إلى فوز أصحاب الأرض فريق إيفرتون على الضيوف فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة.

ليتأهل فريق إيفرتون بعد سباق وماراثون كروى إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي واستكمال المنافسة نحو أول ألقاب الموسم.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة توتنهام وايفرتون اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

إغلاق