إصابة 4 حالات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

إصابة 4 حالات جديدة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي عن إصابة أربع حالات جديدة اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر مايو الجاري بـ فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) من أندية مختلفة.

وتبين إصابة الرباعي الذي فضلت رابطة الدوري الإنجليزي عدم الكشف عن إسمائهم بعد المرحلة الثالثة من التحاليل الذي خضعوا إليها جميع لاعبي وإداريين فريق الدوري الإنجليزي.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي أن اللاعبين سيدخلوا إلي الحجر الصحي بداية من الغد الخميس وسيلزموا الحجر لمدة 7 أيام للاطمئنان علي سلامتهم.

وأشارت الرابطة في بيان رسمي لها أن المرحلة الأولي من تحاليل فيروس كورونا للأندية تبين إصابة 6 لاعبين من 3 أندية مختلفة، وفي المرحلة الثانية تبين إصابة حالتين من 2 أندية مختلفة، وفي المرحلة الثالثة تبين إصابة 4 حالات من ثلاثة أندية مختلفة.

وتجري الرابطة تحاليل فيروس كورونا علي جميع الأندية في الفترة الحالية تمهيدا لإتخاذ خطوة إعادة إستئناف المباريات المتبقية من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ووافق أندية الدوري الإنجليزي علي عودة إستئناف الدوري والعودة إلي التدريبات الجماعية مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية لمنع تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن الدوري الإنجليزي متوقف منذ شهرين متواصلين بسبب فيروس كورونا الوباء الحديث الذي أدي إلي إصابة ووفاة الملايين عبر مستوي العالم.

إغلاق