أهداف مباراة وست بروميتش وليستر سيتي اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة وست بروميتش وليستر سيتي اليوم 13-9-2020 في الدوري الإنجليزي

شاهد أهداف مباراة وست بروميتش وليستر سيتي اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، يلتقي نادي وست بروميتش مع نادي ليستر سيتي اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق وست بروميتش الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يفتتح مبارياته أمام نادي ليستر سيتي، يحتاج كلا الفريقين للفوز لتحقيق أفضل بداية للموسم الجديد.

أهداف مباراة وست بروميتش وليستر سيتي

 

يغيب اللاعب المحترف المصري أحمد حجازي عن مباراة اليوم يتواجد أحمد حجازي على دكة البدلاء ربما يشارك خلال أحداث الشوط الثاني من زمن المباراة.

التعادل 0-0 يسطير على أحداث لقاء وست بروميتش ضد ليستر سيتي حتى الآن.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين نادي وست بروميتش ونادي ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل فريق ليستر سيتي هدف التقدم في الدقيقة السابعة والخمسون من زمن المباراة عن طريق اللاعب تومي كاستنا من خلال تمريرة اللاعب دنيس بيرت.

نجح المهاجم جيمي فاردي في تسجيل الهدف الثاني لنادي ليستر سيتي في الدقيقة الرابعة والسبعون من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها في الشباك بنجاح.

في الدقيقة الخامسة والثمانون حصل نادي ليستر سيتي على ركلة جزاء اخرى سجلها اللاعب جيمي فاردي في شباك وست بروميتش بنجاح والحارس سام جونستون.

إنتهت المباراة بفوز ليستر سيتي بثلاثية نظيفة على وست بروميتش ألبيون اليوم في الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي وست بروميتش ضد نادي ليستر سيتي اليوم على ملعب ذا هاوثورنس معقل نادي وست بروميتش ألبيون، يقود المباراة الحكم أنتوتي تيلور.

إغلاق