أهداف مباراة ليدز وفولهام اليوم 19-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة ليدز وفولهام اليوم 19-9-2020 في الدوري الإنجليزي

ننشر عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة ليدز وفولهام اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أهداف ليدز وفولهام اليوم حصرياً يوتيوب hd.

نادي ليدز قد خسر في الجولة الأولى من نادي ليفربول في مباراة ممتعة إنتهت بفوز ليفربول 4-3 وسجل محمد صلاح هاتريك في شباك ليدز.

نادي فولهام قد إلتقى مع نادي أرسنال وخسر بثلاثية نظيفة، لا يمتلك نادي فولهام أي نقاط حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليدز وفولهام

 

في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة سجل الجناح هيلدر كوستا هدف تقدم نادي ليدز يونايتد بعد مهارة رائعة وتسديدة قوية سكنت شباك الحارس الفرنسي أريولا حارس مرمي فولهام.

في الدقيقة الرابعة والثلاثون حصل نادي فولهام على ركلة جزاء سددها المهاجم ألكسندر ميتروفيتش في شباك ليدز بنجاح.

في الدقيقة الواحدة والأربعون من زمن المباراة سجل نادي ليدز هدف التقدم عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب ماتيس كليتش بنجاح في شباك أريولا.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي ليدز بهدفين مقابل هدف على حساب نادي فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل اللاعب باتريك بامفورد الهدف الثالث لنادي ليدز بعد مهارة فردية رائعة وتسديدة قوية سكنت شباك نادي فولهام في الدقيقة الخمسون.

سجل اللاعب هيلدر كوستا الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي ليدز يونايتد من تسديدة متقنة بعد تمريرة من المتألق باتريك بامفورد في الدقيقة السابعة والخمسون.

سجل اللاعب رايد هدف نادي فولهام الثاني في الدقيقة الثانية والستون عن طريق تمريرة من أنغويسا لتصبح النتيجة 4-2 لصالح ليدز.

في الدقيقة السابعة والستون يستمر تألق مهاجم فولهام ألكسندر ميتروفيتش ويسجل الهدف الثاني لنفسه والثالث لنادي فولهام ويقلص الفارق إلى هدف واحد فقط.

إنتهت المباراة بفوز نادي ليدز يونايتد بأربعة أهداف على حساب نادي فولهام اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة نادي ليدز يونايتد ضد نادي فولهام على ملعب ايلاند رود معقل نادي ليدز، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم انتوتي تيلور.

إغلاق