أهداف مباراة أرسنال وفولهام اليوم 12-9-2020 في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة أرسنال وفولهام اليوم 12-9-2020 في الدوري الإنجليزي

ننشر أهداف مباراة أرسنال وفولهام اليوم عبر موقعنا كورة أون، شاهد أهداف أرسنال وفولهام يوتيوب HD اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة أرسنال وفولهام

 

يلعب فريق أرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتيا مباراته أمام فولهام اليوم بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى الحارس لينو وفي خط الدفاع كل من كيرين تيرني وجابريل وروب هولدنج وهيكتور بيليرين وفي خط الوسط كل محمد النني وجرانيت شاكا ونايلز وفي خط الهجوم كل من بيير أوباميانج وألكساندر لاكازيت وويليان.

سجل المهاجم ألكساندر لاكازيت هدف التقدم لنادي أرسنال في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة مستغلاً خطأ دفاعي وخروج الحارس من مرماه.

مازال نادي فولهام يبحث عن هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول من زمن مباراة أرسنال  ضد فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي أرسنال بهدف نظيف على حساب نادي فولهام.

في الدقيقة التاسعة والأربعون سجل اللاعب غابرييل ماجاليس هدف نادي أرسنال الثاني مستغلاً ركلة ركنية مررها المتألق ويليان دا سيلفا.

سجل اللاعب بيير أوباميانج الهدف الثالث لنادي أرسنال في الدقيقة السابعة والخمسون من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من اللاعب ويليان دا سيلفا أيضاً.

حافظ نادي أرسنال على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة، إنتهت المباراة بفوز أرسنال بثلاثية نظيفة على حساب فولهام في الدوري الإنجليزي.

أهداف الدوري الإنجليزي اليوم

 

إقيمت مباراة أرسنال وفولهام اليوم على ملعب كرافين كوتاج معقل نادي فولهام الإنجليزي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود مباراة أرسنال وفولهام الحكم كريس كافانا.

إغلاق