أسطورة مانشستر يونايتد يقلل من ماني وهذا اللاعب أفضل منه

أسطورة مانشستر يونايتد يقلل من ماني وهذا اللاعب أفضل منه

يرى ريو فيرديناند مدافع نادي مانشستر يونايتد السابق، أن الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز، لاعب محظوظ، لأنه يلعب بطريقة تسمح له بأن يصبح لاعبًا رائعًا.

ومن المعروف لدى الجميع وخاصة متابعي النجم السنغالي أن لاعب الريدز من المرشحين للفوز بجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما سجل 18 هدفًا وصنع 12 آخرين في 38 مواجهة خاضها مع الريدز هذا الموسم في كل المسابقات.

وقال فيرديناند: من وجهة نظري أن ساديو ماني، لاعب محظوظ للغاية، بسبب الطريقة التي يلعب بها ليفربول، وظيفته هي البقاء في نصف واحد من الملعب”.

وأضاف أسطورة نادي مانشستر يونايتد سابقا : لا يمكن لأحد تجاهل إنه يعود ويساعد بشكل دفاعي بين الحين والآخر، ولكن بشكل عام يُطلب منه البقاء في النصف الأمامي من الملعب والذهاب إلى المدافعين، ولكن جون بارنس مع وجود الكرة بين قدميه في أفضل حالاته، يكون أفضل من ساديو

واستكمل فيرديناند :” لسوء حظ نجم الريدز السابق كان عليه أن يقوم بالكثير من العمل في إحدى المباريات لأن إحدى مسؤولياته كانت الدفاع، والعودة خلف الكرة وأن يكون في موقع دفاعي”.

واسترسل فيرديناند : الجميع يرى أن ما يقدمه ماني، رائعا فإن جون بارنس هو أحد أفضل اللاعبين الذي رأيتهم في نفس مكانه داخل الريدز.

 

إقرأ أيضا

إغلاق