أستون فيلا يفشل فى التعادل مع ساوثهامبتون ويتكبد هزيمته الثانية

أستون فيلا يفشل فى التعادل مع ساوثهامبتون ويتكبد هزيمته الثانية

خسر فريق أستون فيلا من نظيره فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4/3 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب فيلا بارك. وذلك ضمن الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. ليتكبد أستون فيلا ، اليوم خسارته الثانية على التوالي وذلك بعد خسارته من فريق ليدز بثلاثية نظيفة الجولة الماضية.

 

أحداث الشوط الأول  

لم ينجح أستون فيلا فى الفوز على ساوثامبتون في فيلا بارك بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ أغسطس 2004. وقد شارك نجمى المنتخب الوطني تريزيجيه والمحمدي مع فريقهم أستون فيلا فى خسارتهم اليوم، فى الدقيقة 29 و67 على الترتيب.

بدأ اللقاء بداية قوية من فريق ساوثهامبتون الراغب فى الاستمرار فى البريميرليج. ونجح ساو فى افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 20 لهدف فيسترجارد. واستغل ساوثهامبتون ارتباك الفيلانز ليسجلوا الهدف الثاني عن طريق جيمس براوس 33.

وفى الدقيقة 45 عاد براوس بالهدف الثالث لفريق ساوثهامبتون للاعلان عن نهاية الشوط الأول بتقدم كبير للضيوف. وبهذا الهدف أصبح براوس تاسع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل هدفين من ركلتين حرتين في مباراة واحدة. وكان الأول كريستيان إريكسن في عام 2015 مع توتنهام أمام سوانزي سيتي.

 

أحداث الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني استمر تألق فريق ساوثهامبتون الذى نجح بإحراز الهدف الرابع لـداني إينجز فى الدقيقة58. وبعد الأربع أهداف الساحقة استفاق الفيلانز أخيراً وأحرزوا الهدف الاول لهم فى الدقيقة 62، للاعب مينجس. ثم حاولوا العودة بقوة وفى الدقيقة 93 سجل واتكينز الهدف الثاني للفيلانز من خلال ركلة جزاء.

ومع محاولات تقليص الفارق سجل جاك جريليش الثالث لأستون فيلا فى الدقيقة 97. وزاد أمل الفيلانز فى محاولة خطف ولو نقطة من اللقاء ولكن الوقت لم يسعهم لتنتهي المباراة بفوز كاسح لساوثهامبتون بنتيجة 4/3.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد ساوثامبتون إلى 13 نقطة فى المركز الثالث، بينما أستون فيلا فى المركز السادس برصيد 12 نقطة.

إقرأ أيضًا:

مشاهدة مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد بث مباشر الدوري الإنجليزي

إغلاق