أستون فيلا يعود للإنتصارات ويفوز على ساوثهامبتون

أستون فيلا يعود للإنتصارات ويفوز على ساوثهامبتون

حقق فريق أستون فيلا، المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، فوزاً هاماً على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 1/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ساينت مارى. فى مباراة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

الفيلانز يفوز بدون مشاركة الثنائي المصري 

ونجح الفيلانز فى العودة من جديد إلى طريق الانتصارات بعد فترة التخبط الأخيرة التى لحقته لمدة، ليعود من جديد وكله طموح وأمل فى العودة إلى المراكز الذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، والمؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن لاعبي منتخبنا الوطني، أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه المحترفين في صفوف فريق أستون فيلا لم يشاركوا اليوم واكتفوا بالتواجد على مقاعد البدلاء.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع فريق أستون فيلا من افتتاح التسجيل بالهدف الأول فى الدقيقة 41 عن طريق اللاعب باركلي، ليعلن عن سيطرة وافضلية فريقه خلال نصف اللقاء الأول .

وفى الشوط الثاني، جاءت هجمات وفرص عديدة للفيلانز لزيادة النتيجة، ولكن لم يستغلها فريق أستون فيلا جيدا لتضيع جميعها.

وفى الدقيقة 94 سجل فريق ساوثهامبتون هدف التعادل في ولكن تم إلغاء الهدف بعد الرجوع الى تقنية حكم الفيديو ‘الڤار ” والتى ألغته بداعِ وجود تسلل على اللاعب داني إنجز.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لفريق أستون فيلا على مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة هدف نظيف.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق أستون فيلا إلى 32 نقطة في المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند النقطة 29 فى المركز 11 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

التشكيل المتوقع لمباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي

إغلاق