أستون فيلا مهدد بتأجيل مباراته ضد ليفربول غداً

أستون فيلا مهدد بتأجيل مباراته ضد ليفربول غداً

مازال فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد، يضرب مسابقات الكرة الإنجليزية، حيث يهدد هذا الوباء استكمال البطولات المختلفة للكرة الإنجليزية.

 

وكانت هذه المباراة فى مباراة أستون فيلا ضد نظيره فريق ليفربول والتى من المقرر أن تقام غداً ، في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقد ذكرت تقارير صحفية فى الساعات الأخيرة قبل المباراة عن اقتراب المباراة المنتظرة من التأجيل.

حيث أجبر فريق أستون فيلا على إغلاق ملعبه التدريبي اليوم، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا فى موجته الثانية بشكل كبير داخل النادي ،حيث جاءت العديد من الحالات الإيجابية فى صفوف الفيلانز مؤخراً.

وقد أعلن الموقع الرسمي لفريق أستون فيلا على موقعه فى بيان رسمي، عن اكتشاف هذه الحالات بين اللاعبين وبعض العاملين والمسؤولين في طاقم تدريب الفيلانز.

وشدد النادي الإنجليزي على أنه تم عزل جميع المصابين الذين جاءت نتيجتهم إيجابية في عزلة ذاتية حتى يتماثلوا للشفاء ، وذلك وفق البروتوكول المعمول به فى المملكة البريطانية.

ولكن مازالت هناك شكوك حول خوض أستون فيلا لقاء الغد ضد ليفربول، كما ذكر فريق أستون فيلا عن المحادثات المستمرة مع الاتحاد الإنجليزي ورابطة الدوري الإنجليزي البريميرليج، للتوصل إلى حل نهائي لمباراة الغد.

والجدير بالذكر أن مباراة الفيلانز إذا تأجلت لن تكون الاولى فى لقاءات الكأس، حيث تم تأجيل مباراة ساوثامبتون مع شروزبري تاون بالدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وذلك بعدما أعلن فريق شروزبري عن وجود العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والطاقم الفني لتتأجل المباراة إلى حين آخر.

ولكن لم يتم حتى الآن، الوقوف على مصير مباراة ليفربول وأستون فيلا، حيث من المنتظر فى الساعات القادمة الوصول إلى حل نهائي حول إقامة المباراة أو تأجيلها.

إقرأ ايضًا:

نتيجة المباراة | نتيجة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

إغلاق