أزمة جديدة في ليفربول وكلوب فى موقف لا يحسد عليه

أزمة جديدة في ليفربول وكلوب فى موقف لا يحسد عليه

يعيش فريق ليفربول فترة فى غاية الصعوبة، حيث تتوالى المصائب والأزمات فوق رأس الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز واحدة تلو الأخرى.

 

مسشفى ليفربول 

فمؤخرا تحول نادى ليفربول إلى مشفي بسبب كثرة الاصابات والغيابات للاعبيه وآخرهم إصابة المدافع الاسكتلندي أندي روبرتسون.

وقد كشف ستيف كلارك المدير الفني لمنتخب اسكتلندا، أنه من المتوقع عدم مشاركة روبرتسون مع منتخب بلاده ضد منتخب سلوفاكيا في دوري الأمم الأوروبية بسبب الإصابة. حيث يعاني الاسكتلندي من إصابة في العضلة الخلفية، لينضم روبرتسون إلى قائمة إصابات الريدز. وسيخضع روبرتسون للإشاعات والتحاليل الطبية للوقوف على حجم الاصابة ومدة غيابه عن المباريات.

ليعانى ليفربول بشكل كبير وخاصة على المستوي الدفاعي بعد فقده لكلا من فيرجيل فان دايك وجو جوميز بسبب إصابات قوية في الركبة. ومؤخرا ترينت ألكسندر أرنولد الذى أصيب في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي ضد مانشستر سيتي.

كما يفقد فابينيو لاعب الوسط، بالإضافة إلى إصابة الوافد الجديد تياجو ألكانتارا ولاعب الوسط أليكس أوكسلاد تشامبرلين. بالإضافة للنجم المصري محمد صلاح بعد ما أصيب بفيروس كورونا ويخضع لفترة الحجر الصحي في مصر وسيغيب لفترة عن الفريق .

ويستعد ليفربول للعودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بملاقاة فريق ليستر سيتي. وعلى كلوب سرعة إيجاد البدائل حيث سيعاني بشكل كبير فى وجود كل هذه البدائل ولكنه مضطر لذلك قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة.

إقرأ ايضًا:

ليفربول يحاول تعزيز خط دفاعه بصفقة جديدة

إغلاق