أرسنال يعود إلى طريق الإنتصارات بالفوز على شيفيلد

أرسنال يعود إلى طريق الإنتصارات بالفوز على شيفيلد

حقق فريق أرسنال الفوز على نظيره فريق شيفيلد يونايتد بنتيجة 2/1. وكانت المباراة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

 

وقد عاد أرسنال إلى طريق الانتصارات من جديد بعد آخر خسارة له فى الدوري من فريق ليفربول بنتيجة 3/1. ولكن بعد الإصاحة بفريق ليفربول من بطولة كأس كاراباو والثأر لنفسه عاد من جديد لتعديل مساره فى الدورى الإنجليزى.

 

أحداث المباراة

بدأ أرسنال بداية قوية ، حيث أنه شكل خطراً مبكراً على مرمي شيفيلد فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء. وأحس شيفيلد بخطر الجانرز ، وكاد أن يباغته فى الدقيقة 4 بهدف بعد التمريرة الخاطئة لدافيد لويز ، ولكن نجح حارس أرسنال لينو فى إنقاذ مرماه.

كانت المباراة مفتوحة بين الطرفين، وعلى الرغم من ذلك لم يشهد الشوط الأول التسديد الكثير نحو المرمى. واستمرت المباراة تارة تهدأ وتارة تشهد هجوماً إلى أن أنتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

وفى الشوط الثاني ، بدأ أرسنال بقوة أكبر ورغبة فى تسجيل الأهداف وضمان نقاط المباراة. واستطاع بالفعل أرسنال شق دفاع شيفيلد في الدقيقة 52، من خلال تمريرة ساكا،لسيبايوس الذي أرسل كرة رائعة، حاول أوباميانج اللحاق بها ولكنها ضاعت.

وفي الدقيقة 61، استطاع أرسنال تسجيل حضوره بالمباراة بالهدف الاول للاعبه ساكا. ولم تمض سوى دقيقتين، لينجح المدفعجية بتعزيز تقدمهم بالهدف الثاني فى الدقيقة 64، عن طريق بيبي. وأستمر أرسنال فى سيطرته واستحواذه على الكرة، وإجهاض أى هجوم لشيفيلد.

نجح شيفيلد أخيراً وفى الدقيقة 83، من تقليص النتيجة بهدف للاعب ماكجولدريك. وأصبح لدى شيفيلد أمل لخطف نقطة من المباراة، إلا أن الوقت لم يسعهم لذلك.

 

لتنتهي المباراة بفوز هام ودفعة كبيرة لارسنال بنتيجة 2/1. ويرتفع رصيد أرسنال إلى 9 نقاط، فى المركز الرابع ، وبفارق الأهداف وراء ليستر سيتي وليفربول
بينما يقبع شيفيلد فى المركز 19 وقبل الاخير بدون نقاط ، ليتأزم موقفه أكثر.

اقرأ أيضًا:

أهداف مباراة آرسنال وشيفيلد يونايتد اليوم 4-10-2020 في الدوري الإنجليزي

إغلاق