أرتيتا بعد تعافيه من كورونا: شعرت بالقلق على أطفالي وافتقدت لأحضانهم

أرتيتا بعد تعافيه من كورونا: شعرت بالقلق على أطفالي وافتقدت لأحضانهم

قال مايكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال الإنجليزى، أنه تعافى من فيروس كورونا المستجد بشكل تام، مشيرا أن رحلته مع الفيروس شهدت العديد من الصعوبات.

وصرح أرتيتا، للموقع الرسمي لنادى أرسنال، قائلا: أشعر بالشفاء فى الوقت الحالى، مؤكدا أن أعراض إصابته بالفيروس، بدأت بعدما أخبروه بأن مالك نادى أولمبياكوس اليوناني أصيب بالوباء العالمى.

وتابع أرتيتا: بعد شعوري بالأعراض اتصلت بالطبيب على الفور، واجتمعت بالمساعدين وأخبرتهم بأن الوضع ليس على ما يرام، وأن العديد من اللاعبين ربما يكونوا قد أصيبوا عليهم البقاء في المنزل، فالوضع خطير.

وأضاف مدرب أرسنال: كل شخص يمكن أن يتعرض للإصابة، هذا خطير للغاية، وتبدأ تفكر فى من تعاملت معهم، وكل من له علاقة بنا، هذا الأمر يشعرك ببعض الخوف.

ووصف شعوره قائلا: بعد مرور 3 أو 4 أيام الأمور كانت الأمور صعبة مع ارتفاع درجة الحرارة والكحة الجافة وبعض من عدم الراحة في الصدر وهذا هو كل شيء”.

وعن قلقه من الإصابة بفيروس كورونا، أكد مدرب أرسنال أن “الصعوبة تتمثل فى وجود 3 أطفال في المنزل، مع وجود زوجتي والمربية، شكرًا لله بأن الأطفال لم يتعرضوا لشيء نحن الآن بخير، ولكني كنت افتقد لحضن أحبابي خلال فترة الإصابة”.

إقرأ أيضاً

خوفاً من كورونا: أرسنال يعلن استمرار تعليق التدريبات

إغلاق