موعد مباراة ميلان ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره ميلان الإيطالي، مساء الخميس المقبل الموافق 18 مارس الجاري، في إطار منافسات إياب دور الستة عشر بمسابقة الدوري الأوروبي، وذلك علي ملعب سان سيرو.

نتيجة لقاء الذهاب تعادل الفريقان في لقاء الذهاب الذي جمعهما الأسبوع الماضي علي ملعب أولد ترافورد بإنجلترا، وذلك بنتيجة 1-1، حيث سجل ” ديالو ” هدف التقدم للشياطين الحمر قبل أن يدرك ” سيمون كيير ” هدف التعادل للروسونيري في الوقت بدل الضائع.

طموحات الفريقين يدخل مان يونايتد اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز على مضيفه أو التعادل بأكثر من هدف من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، خاصة وأنه يستهدف حصد اللقب هذا الموسم، فيما يتطلع الروسونيري لإسقاط ضيفه الإنجليزي وتأكيد أحقيته في الصعود لدور ربع النهائي بعدما وضع قدماً بالدور التالي بتعادله خارج الديار، ويطمح ميلان في مواصلة مشواره بالبطولة نحو منصة التتويج.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 57 نقطة، متأخراً بأربعة عشر نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي بعد مرور 29 جولة، كما يتواجد ميلان في وصافة ترتيب الكالتشيو الايطالي برصيد 56 نقطة متأخراً بتسع نقاط عن المتصدر الإنتر، بعد مرور 27 جولة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة:

ميلان ضد مانشستر يونايتد

المناسبة:

الدوري الأوروبي

الملعب:

سان سيرو

الموعد:

الخميس 18 مارس 2021

القنوات الناقلة:

بي إن سبورت بريميوم 1

المعلق:

حسن العيدروس

توقيت مباراة ميلان ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

بتوقيت جرينتش:الثامنة مساء

بتوقيت تونس والجزائر والمغرب:التاسعة مساء

بتوقيت القاهرة:العاشرة مساء

بتوقيت السعودية: الحادية عشر مساء.

إقرأ أيضًا 

توتنهام ومانشستر يونايتد يتنافسان علي ضم جودين

إغلاق