موعد مباراة موريتانيا وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة موريتانيا وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

في مواجهة نارية، يلتقي منتخب موريتانيا الأول لكرة القدم بمضيفه منتخب أفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس، علي ملعب بارثليمي بوغاندا، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا ” الكاميرون 2022 “.

لقاء الذهاب

شهد لقاء الذهاب الذي جمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة الأولى بنوفمبر 2019، تفوق موريتانيا علي أفريقيا الوسطى بثنائية نظيفة.

ترتيب المجموعة

يعتلي المغرب صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 11 نقطة، وتحل موريتانيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما تتواجد بوروندي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط وتتذيل أفريقيا الوسطى المجموعة برصيد 4 نقاط.

طموحات المنتخبين

يدخل المنتخب الموريتاني اللقاء مستهدفا تحقيق الفوز على مضيفه وحصد النقاط الثلاث من أجل ضمان التأهل لأمم إفريقيا كوصيف للمجموعة برفقة المتصدر المغرب، وتخشي موريتانيا من حدوث المفاجأة وسقوط المغرب أمام بوروندي، ليتأهل المنتخبان سويا وتخرج موريتانيا خالية الوفاض.

وعلي الجانب الآخر، يأمل منتخب أفريقيا الوسطى صاحب الأرض في إسقاط ضيفه واقتناص النقاط الثلاث ورفع رصيده للنقطة السابعة من أجل الإبقاء على آماله في الصعود في حال سقطت بوروندي أمام المغرب، ليحجز حينها أفريقيا الوسطى بطاقة التأهل الثانية.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: أفريقيا الوسطى ضد موريتانيا
المناسبة: تصفيات كأس أمم إفريقيا
الملعب: بارثليمي بوغاندا
الموعد: الثلاثاء 30 مارس 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت
المعلق: نوفل باشي

توقيت مباراة موريتانيا وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم إفريقيا

الواحدة ظهراً بتوقيت جرينتش
الثانية ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
الثالثة مساء بتوقيت مصر
الرابعة مساء بتوقيت السعودية
الخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة المغرب والكاميرون فى تصفيات امم افريقيا 

إغلاق