موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في إطار منافسات الجولة الرابعة، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليدز يونايتد، يوم الأحد المقبل الموافق 12 سبتمبر، وذلك علي ملعب إيلاند رود.

 

 

طموحات ليفربول

يدخل محمد صلاح ورفاقه اللقاء، حاملين شعار، لا بديل عن الفوز، من أجل مواصلة المنافسة على اللقب هذا الموسم، فيما يطمح أصحاب الأرض في تحقيق الفوز الأول له بالمسابقة، وذلك علي حساب الريدز، من أجل اكتساب الثقة، والمنافسة بقوة في الجولات المقبلة.

 

 

ترتيب ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمتلك ليفربول 7 نقاط، تضعه في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج، بالتساوي مع تشيلسي، مانشستر يونايتد، إيفرتون ووست هام، فيما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الثالث عشر برصيد نقطتين، بينما يحتل توتنهام هوتسبير قمة جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

 

 

توقيت مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد القادمة، على ملعب إيلاند رود، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف بتوقيت السعودية.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، عن نقل المواجهة المرتقبة بين ليفربول وليدز يونايتد، عبر قناتها بي إن سبورت بريميوم 1.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع ليفربول وليدز يونايتد، كان في أبريل الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري في نسخته الماضية، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله

 

اقرا ايضا

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

إغلاق