موعد مباراة ليفربول وأرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب الإمارات مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بمضيفه أرسنال، الذي يضم المصري محمد النني، يوم السبت المقبل الموافق 3 أبريل القادم، وذلك في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

 

لقاء الدور الأول

شهد لقاء الدور الأول الذي جمع الفريقين في سبتمبر الماضي علي ملعب أنفيلد، تفوق الريدز علي أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ترتيب الفريقين

يحتل ليفربول ” حامل اللقب ” المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة، متفوقاً بأربع نقاط عن أرسنال، الذي يحل تاسعا برصيد 42 نقطة، بينما يعتلي مانشستر سيتي قمة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة.

طموحات الفريقين

يرغب الريدز في تحقيق الفوز على الجانرز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب والاقتراب نحو المربع الذهبي، بجانب منحه لاعبيه الثقة قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بفريق ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا لحساب دور ربع النهائي.

وعلي الجانب الآخر، يتطلع النني ورفاقه للثأر من ليفربول الذي أسقطه في لقاء الدور الأول بثلاثية، بجانب رغبة أرسنال في تحسين مركزه بجدول الترتيب من أجل الوصول للمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: أرسنال ضد ليفربول
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: الإمارات
الموعد: السبت 3 أبريل 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت بريميوم 2

توقيت مباراة ليفربول وأرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت السعودية
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

إدارة ليفربول تحدد سعر بيع فيرمينو

إغلاق