موعد مباراة جالطة سراي القادمة

موعد مباراة جالطة سراي القادمة

نجح نادي جالطة سراي التركي في حسم صفقة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث حصل على خدمات المهاجم الشاب لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل دفع 2 مليون دولار للنادي الأبيض.

 

ويوجد في عقد إعارة مصطفى محمد إلى صفوف نادي جالطة سراي، بند يحق للنادي التركي من خلاله شراء اللاعب بشكل نهائي من الزمالك مقابل دفع 4 مليون دولار، حيث يمكن تفعيل هذا البند في أي وقت حتى يوم 31 من شهر ديسمبر المقبل.

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وتعتبر صفقة مصطفى محمد بمثابة الانتصار لنادي جالطة سراي، خاصة بعد المنافسة الشرسة مع نادي سانت إتيان الفرنسي الذي كان يسعى بشدة للتعاقد مع اللاعب، وشرائه من الزمالك بشكل نهائي، قبل أن يقوم مسئولو النادي الأبيض بإغلاق هذا الملف نهائياً بسبب تصريحات رئيس النادي الفرنسي التي اتهم خلالها مسؤولو الزمالك بطلب الحصول على عمولة من أجل إتمام صفقة بيع اللاعب.

موعد مباراة جالطة سراي القادمة

المباراة القادمة لنادي جالطة سراي في الدوري التركي، ستكون أمام نادي أسطنبول باشاك شهير، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 2 فبراير 2021، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المقرر أن يصل مصطفى محمد إلى تركيا اليوم السبت لتوقيع عقود الانتقال لنادي جالطة سراي بشكل رسمي، بناءً على رغبة فاتح تريم المدير الفني للفريق التركي.

ويحتل نادي جالطة سراي التركي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي بعد مرور 21 جولة، برصيد 42 نقطة، بينما يتصدر فناربخشة جدول المسابقة برصيد 45 نقطة، ويليه بشكتاش بـ 44 نقطة.

ولا يشارك جالطة سراي حالياً في أي مسابقات أوروبية، سواء الدوري الأوروبي أو دوري الأبطال، وذلك بعد تعرضه للهزيمة من منافسه جلاكسو رينجرز الأسكتلندي في تصفيات الدوري الأوروبي.

ونجح نادي جالطة سراي من قبل في التتويج بالدوري التركي 8 مرات، وكانت آخر ألقابه بموسم 2018/2019، بينما حصل على 5 ألقاب للكاس، وكانت آخر ألقابه في نفس الموسم، كما للنادي التركي لقب لبطولة الدوري الأوروبي، ولقب للسوبر الأوروبي، بينما حصل على السوبر المحلي 16 مرة.

بعد انتقال مصطفى محمد.. تعرف على موعد مباراة جالطة سراي

 

19:00 جالطة سراي -vs إسطنبول باشاك شهير

إقرأ أيضاً

مصطفى محمد يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك بعد رحيله إلى جالاطا سراي التركي

إغلاق