موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

في قمة منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي فريق تشيلسي بضيفه مانشستر يونايتد، مساء بعد غد الأحد الموافق 28 فبراير، وذلك علي ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

 

نتيجة لقاء الدور الأول

التقي الفريقان في أكتوبر الماضي علي ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدور الأول، وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ترتيب الفريقين

يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وفي رصيده 49 نقطة، يحتل بهم وصافة جدول ترتيب البريميرليج، متأخراً بعشر نقاط كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الخامس برصيد 43 نقطة، متفوقاً بثلاث نقاط عن حامل اللقب ليفربول.

مشوار الفريقين في البطولة

خاض كلا الفريقين 25 مباراة بمسابقة الدوري هذا الموسم، نجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز خلال 14 لقاء وتعادل في سبع مواجهات وسقط في أربعة، فيما انتصر تشيلسي في 12 مباراة وتعادل في سبع مواجهات وسقط في ست لقاءات.

طموحات الفريقين

يدخل مان يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لدور الستة عشر بمسابقة الدوري الأوروبي عقب تخطي عقبة ريال سوسيداد الإسباني، ولذلك يتطلع إلى تحقيق الفوز على تشيلسي ومواصلة انتصاراته والاستمرار في مطاردة مان سيتي علي صدارة المسابقة.

وعلي الجانب الآخر، يستهدف البلوز إسقاط ضيفه وحصد النقاط الثلاث وتقليص الفارق بينهما واقتحام المربع الذهبي من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويدخل تشيلسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما وضع قدماً في دور الثمانية بالتشامبيونزليج بعدما تغلب على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: تشيلسي ضد مانشستر يونايتد
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: ستامفورد بريدج
الموعد: الأحد 28 فبراير 2021
القنوات الناقلة: bein sport 2

توقيت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة
السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية
الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

أتلتيكو مدريد يخسر ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بهدف أمام تشيلسي

إغلاق