موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد الفوز على زينيت في دوري الأبطال

موعد مباراة تشيلسي القادمة بعد الفوز على زينيت في دوري الأبطال

نجح فريق تشيلسي الإنجليزي، في تحقيق الفوز في أولي مبارياته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في رحلة الدفاع عن اللقب، وذلك علي حساب زينيت سان بطرسبرج الروسي.

 

نتيجة مباراة تشيلسي وزينيت

وانتصر البلوز علي ضيفه الروسي بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس علي ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثامنة.

ترتيب تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وبعد فوز الأمس، تصدر تشيلسي ترتيب المجموعة الثامنة، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع يوفنتوس الإيطالي، ويأتي زينيت الروسي ومالمو السويدي في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

يستعد تشيلسي، لخوض لقاء قوي، يوم الأحد المقبل الموافق 19 سبتمبر، أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، وذلك علي ملعب الأخير.

ويلتقي الفريقان في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، في إطار منافسات الأسبوع الخامس، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب تشيلسي وتوتنهام

يعتلي تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 نقاط، حصدها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، في اللقاء الثلاث التي خاضها بمسابقة الدوري حتي الآن، وذلك بالتساوي مع مانشستر يونايتد، إيفرتون، وليفربول.

ويتواجد توتنهام هوتسبير في المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 9 نقاط، جمعهما من ثلاث انتصارات، وخسر في لقاء وحيد.

والجدير بالذكر أن أخر لقاء جمع الفريقين، كان في فبراير الماضي، ضمن منافسات الدوري، وتغلب حينها تشيلسي علي توتنهام بهدف نظيف.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الخسارة في دوري الأبطال

إغلاق