موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض خامس مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يلتقي مع نظيره طلائع الجيش، في الجولة السادسة من عمر المسابقة المحلية.

 

وكان الزمالك تقابل من قبل مع المقاولون العرب، وفاز عليه بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز في المباراة التي تلتها بنتيجة 1/1، ثم فاز على سموحة بهدفين دون رد، وكانت آخر مبارياته أمام إنبي وفاز على الأخير أيضاً بهدفين مقابل هدف واحد.

ويتبقى للزمالك مباراة واحدة مؤجلة أمام غريمه التقليدي الأهلي، وهي مباراة الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري، حيث كان مقرراً إقامتها من قبل يوم 28 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيلها بناءً على طلب الجهات الأمنية التي رفضت إقامة المباراة في هذا التوقيت، لتزامنها مع موعد الاحتفال بأعياد الكريسماس.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام برصيد سبع نقاط، فيما يأتي طلائع الجيش في المركز 18 والأخير بالترتيب، حيث يمتلك نقطة واحدة فقط بعد خمس مباريات خاضها، وحقق خلالهم الفريق العسكري التعادل في مباراة وحيدة بينما خسر أربع مباريات.

وستكون مواجهة الزمالك هي الأولى للمدير الفني الجديد لفريق طلائع الجيش عبدالحميد بسيوني نجم النادي الأبيض السابق، الذي عاد مرة أخرى لتولي المسئولية الفنية للفريق العسكري بعد استقالة طارق العشري، نتيجة النتائج السلبية التي يحققها طلائع الجيش تحت قيادته.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، بعد غدا السبت، على استاد السويس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

المباراة: الزمالك وطلائع الجيش

المناسبة: الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز

الموعد: 9 يناير 2021

التوقيت: السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة: تذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش، على قنوات تايم سبورت، وإليكم التردد على قمر النايل سات:

تردد قناة أون تايم سبورت 2021

11449H
معدل الترميز 12654
5/6

إقرأ أيضاً

الزمالك يؤكد على رفض رحيل أى لاعب للاحتراف

إغلاق