موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفرق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره سموحة، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في لقاء يبحث فه كل فريق عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة.

 

الزمالك يخوض مباراة سموحة بعد أن لعب مباراتين حيث فاز في الجولة الأولى على المقاولون العرب بهدفين دون رد، أحرزهما خالد الحسيني مدافع ذئاب الجبل عن طريق الخطأ في مرماه، ومصطفى محمد، وبالجولة الثانية تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، بعد أن تقدم أحمد الشيخ لبيراميدز وتعادل مصطفى محمد للزمالك.

ويأمل الفريق الأبيض في الفوز على سموحة للوصول للنقطة السابعة، بعد أن تأجلت مباراة القمة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة، لاسميما وأن الزمالك يسعى لحصد لقب الدوري هذا الموسم الغائب عن خزينة قلعة ميت عقبة منذ موسم 2014-2015.

سموحة صاحب الملعب بدأ الموسم بالتعادل مع غزل المحلة بهدف لمثله، بالجولة الأولى وتعادل مع الاتحاد السكندري بنفس النتجة بالجولة الثانية، وفاز على وادي دجلة بهدفن مقابل هدف، بالجولة الرابعة وجمع خمس نقاط، ويرغب في تجنب الخسارة الأولى له هذا الموسم أمام الزمالك لاسيما وأن المباراة تقام على ملعبه.

الزمالك واجه سموحة مؤخرا ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، وفاز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، بعد سيناريو درامي، ويأمل المارد الأبيض في تكرار الفوز أمام الفريق السكندري.         

مباراة الزمالك وسموحة تقام في الخامسة مساء غد الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”.

إقرأ أيضاً

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري

إغلاق