موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض ثاني مواجهاته في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عندما يحل ضيفاً على نظيره تونجيث السنغالي.

 

وكان الزمالك توجه إلى السنغال مساء أمس السبت على متن طائرة خاصة تحركت من مطار القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً، واستغرقت حوالي 8 ساعات حتى الوصول إلى السنغال في رحلة تخللها ترانزيت في دولة الجزائر.

وتقابل الزمالك في مباراة الجولة الأولى مع فريق مولودية الجزائر على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليهدر الفريق الأبيض نقطتين هامتين خلال مشوار منافسته على الصعود إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام تونجيث السنغالي للحفاظ على فرص صعوده إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتجنب الدخول في حسابات معقدة في حال تحقيق أي نتيجة سلبية أمام بطل السنغال.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي بعد غداً الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا، كما يمكنك مشاهدة المباراة عبر الرابط المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون” قبل انطلاق صافرة اللقاء.

إقرأ أيضاً

اليوم.. بيراميدز في مهمة تأكيد التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية أمام راسينج

إغلاق