موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراته الثانية بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عندما يحل ضيفاً على نظيره تونجيث السنغالي، على ملعب لات ديور في السنغال.

 

وكان الزمالك خاض أول مبارياته في دور المجموعات أمام مولودية الجزائر في اللقاء الذي جمعهما على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ويحتاج الزمالك لتحقيق الفوز في مواجهة تونجيث السنغالي، من أجل اقتناص الثلاث نقاط، والحفاظ على حظوظه في الصعود إلى الدور التالي.
وتضم المجموعة الرابعة التي يلعب فيها الزمالك كلاً من مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي والترجي التونسي.

وكان لاعبو الزمالك خضوا لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، يوم الخميس الماضي استعدادا لرحلة السنغال، وجاءت النتيجة سلبية لكل عناصر الفريق الأبيض.

وخاض لاعبو الزمالك تدريبهم اليوم السبت على ملعب النادي في الثانية ظهراً، ثم تناولوا وجبة الغداء وتحركوا إلى مطار القاهرة الدولي من أجل استقلال الطائرة التي ستطير بها البعثة إلى السنغال.

ويواجه الزمالك فريق تونجيث السنغالي يوم الثلاثاء المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت القاهرة.

وكان الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك، وصل بالأمس إلى السنغال برفقة حمادة الدالي إداري الفريق الأبيض، حيث سبق الثنائي بعثة الزمالك إلى هناك، وذلك من أجل متابعة الترتيبات الخاصة بالفندق الذي ستقيم فيه الفريق، وكذلك اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، المنتشر في السنغال بشكل كبير.

إقرأ أيضاً

الزمالك يطير إلى السنغال

إغلاق