موعد مباراة الزمالك وتوجنيت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك وتوجنيت السنغالي بدوري أبطال أفريقيا

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره توجنيت بطل السنغال، خلال المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، يبحث عن تعديل موقفه بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، بعد تعثره في الجولة الأولى وتعادله سلبيا في القاهرة مع مولودية الجزائر، وحصد نقطة وحيدة، وهو ما يجعل الزمالك مطالب بالعودة من الجزائر بنتيجة إيجابية.

على الجانب الآخر توجنيت بطل السنغال، خسر في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت في تونس، ومن ثم يسعى لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه أمام الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية.

الزمالك تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية وخسر من غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن، ومن ثم يسعى لحصد لقب البطولة في تلك النسخة للمرة السادسة في تاريخ القلعة البيضاء.

مباراة الزمالك وتوجنيت بطل السنغال، بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، محدد لها في السادسة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

إقرأ أيضاً

باتشيكو يلقي محاضرة على لاعبي الزمالك

إغلاق