موعد مباراة الزمالك والمصري بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك والمصري بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بمواجهة ستكون مثيرة وخارج التوقعات بين طرفي اللقاء.

 

الزمالك بدأ الموسم الكروي 2020-2021، بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري ثم تعادل مع بيراميدز بهدف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية وتغلب على سموحة بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة، وتأجلت مباراته مع الأهلي بقمة الجولة الرابعة، وتغلب على إنبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة، وتفوق على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة.

على الجانب الآخر المصري لعب ست مباريات حيث تعادل مع الإسماعيلي سلبيا في الجولة الأولى، وتعادل مع الجونة بهدف لمثله بالجولة الثانية، وتغلب على أسوان بثلاثية نظيفة بالجولة الثالثة، وتعادل مع مصر للمقاصة بهدف لمثله بالجولة الرابعة، وفاز على غزل المحلة بهدف دون رد بالجولة الخامسة، وتعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لمثله بالجولة السادسة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوي برصيد 13 نقطة، فيما يحل المصري البورسعيدي بالمركز العاشر برصيد أربع نقاط، وهو ما يجعل الفوز في لقاء الغد بمثابة ست نقاط نظرا لأن الزمالك سيوسع الفارق مع المصري إلى ست نقاط، في حين أن فوز الفريق البورسعيدي يجعله يتساوى مع الفريق الأبيض بعدد النقاط. 

مباراة الزمالك والمصري التي يستضفيها معلب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، من المقرر أن تقام في الخامسة مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

كيف أصبح “انستجرام” وسيلة للضغط على إدارة الزمالك

إغلاق