موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض المباراة رقم 11 له في الدوري العام هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف نظيره الاتحاد السكندري، في الجولة الثانية عشر، من عمر المسابقة المحلية.

 

مشوار الزمالك في الدوري 

وكان الزمالك تقابل مع كلاً من المقاولون وبيراميدز وسموحة وإنبي وطلائع الجيش والمصري والجونة وأسوان ومصر المقاصة وغزل المحلة.
ونجح الفريق الأبيض في الفوز خلال 7 مباريات، بينما تعادل في مباراتين أمام بيراميدز وأسوان، وخسر في مباراة واحدة أمام غزل المحلة.
ويمتلك الزمالك 23 نقطة، يحتل بهم المركز الأول لجدول ترتيب الدوري العام، ويتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام غريمه التقليدي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.
ويأتي الاتحاد السكندري في المركز العاشر برصيد 11 نقطة جمعهم من 7 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين أيضاً.

آخر مباراة للاتحاد في الدوري 

وحقق الاتحاد السكندري تحت قيادة مدربه حسام حسن فوزاً كبيراً خلال مباراته الماضية على حساب المقاصة بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

كاسونجو يطالب الزمالك بسرعة صرف مستحقاته المتأخرة

إغلاق