موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الزمالك التقى في مباراته الأخيرة بالدوري العام مع الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة المحلية، وتمكن الفريق الأبيض من الفوز بالمباراة بهدفين دون رد.

وعلى الجانب الآخر التقى الإسماعيلي في آخر مبارياته ببطولة الدوري مع الاتحاد السكندري أيضاً، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري العام، وانتهى اللقاء بفوز زعيم الثغر بهدف دون رد.

وخاض الإسماعيلي مواجهة أخرى بعد مباراة الاتحاد، وكانت أمام فريق لافينا أف سي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، ونجح الدراويش في الفوز بهذه المباراة بهدفين مقابل هدف واحد، ليصعد إلى دور الـ 16 من البطولة انتظارا للفائز في مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ 32.

وكانت مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، تم تأجيلها بسبب ارتباط الفريق الأبيض بالسفر إلى السنغال استعدادا لمباراة تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم 23 من شهر فبراير الجاري.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 26 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، فيما يأتي الإسماعيلي في المركز 17 وقبل الأخير بالترتيب برصيد 8 نقاط فقط، جمعهم من نفس عدد المباريات.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي بعد غداً الأربعاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

فقرة فنية خاصة لزيزو في مران الزمالك

إغلاق