موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي خلال المباراة التي تجمعهما باستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو للفوز على الدراويش من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الدوري الممتاز والوصول للنقطة رقم 29 وتوسيع فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي إلى 8 نقاط، حيث يحل الفريق الأحمر بالمركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة.

على الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي لقاء الزمالك بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على لافيينا اف سي في دور الاثنين والثلاثين لبطولة كأس مصر والتأهل لدور الستة عشر، ويأمل في الخروج من دوامة النتائج السلبية الأخيرة بمسابقة الدوري من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 8 نقاط، وهو ما يجعله يبحث عن نتيجة إيجابية في صدامه الزمالك المتصدر حتى لا يتعقد موقف الدراويش بشكل أكبر في المسابقة.

مباراة الزمالك محدد لها في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

سلبية المسحة الطبية للاعبي الاتحاد السكندري وسلامة عمار حمدي

إغلاق