موعد مباراة الزمالك وإنبي بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وإنبي بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا على نظيره إنبي خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة خارج التوقعات نظرا لأن حلمي طولان المدير الفني للبترولي يجيد دائما اللعب أمام ناديه السابق.

 

الزمالك خاض ثلاث مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم،حيث فاز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، بالجولة الأولى، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية، وتغلب على سموحة بهدفين دون بالجولة الثالثة وتأجل مواجهة الفارس الأبيض مع غريمه التقليدي الأهلي بالجولة الرابعة.

على الجانب الآخر إنبي خاض ثلاث مباريات حيث خسر من أسوان بهدف دون رد بالجولة الأولى، وتفوق على مصر المقاصة بهدف دون رد بالجولة الثانية، وتعادل مع غزل المحلة بهدف لمثله بالجولة الثالثة، وتأجلت مباراته مع الاتحاد السكندري بالجولة الرابعة. 

ويدخل الزمالك لقاء إنبي محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد سبع نقاط، فيما يحل إنبي بالمركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط، ويبحث كل فريق عن حسم اللقاء لصالحه من أجل تحسين موقفه بجدول ترتيب المسابقة والارتقاء خطوة إلى الأمام. 

مواجهة الزمالك وإنبي تقام على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

بطاقة مباراة الأهلي ووادي دجلة الدوري المصري

إغلاق