موعد مباراة الزمالك القادمة

موعد مباراة الزمالك القادمة

يستضيف مدينة السويس، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقبلة، أمام نظيره طلائع الجيش في الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة أن مباراة ستقام على أرض الأخير، الذي اختار إستاد السويس لإقامتها عليه.

 

مشوار الفريقين في البطولة

تعتبر مواجهة طلائع الجيش، هي الخامسة للزمالك خلال مواجهات الدوري في الموسم الحالي، ويتبقى له مباراة واحدة مؤجلة أمام الأهلي، بالجولة الرابعة من عمر المسابقة المحلية.

وتقابل الزمالك حتى الآن مع كلاً من المقاولون العرب وفاز عليه بهدفين دون رد، وتعادل مع بيراميدز إيجابياً 1/1، وفاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم كرر فوزه أمام إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، ويتواجد الفريق الأبيض بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام برصيد سبع نقاط.

وعلى الناحية الأخرى خاض طلائع الجيش حتى الآن خمس مباريات أمام كلاً من الجونة وأسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري، حيث خسر في 4 مواجهات بينما حقق التعادل في مباراة وحيدة أمام الجونة، وهو ما دفع المدير الفني طارق العشري، لتقديم استقالة نتيجة النتائج السلبية التي يحققها الفريق العسكري تحت قيادته، الأمر الذي ترتب عليه إعادة عبدالحميد بسيوني نجم الزمالك السابق، لتولي مسئولية تدريب طلائع الجيش الذي حقق نتائج جيدة تحت قيادته في الموسم المنقضي، قبل أن يرحل بشكل مفاجئ دون توضيح أسباب.

ويتواجد طلائع الجيش في المركز 18 والأخير بجدول ترتيب الدوري العام، برصيد نقطة واحدة فقط، بعد مرور 5 جولات وهو ما يجعل الفريق العسكري في موقف صعب للغاية.
وتقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش غداً السبت، على استاد السويس في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة

المباراة: الزمالك وطلائع الجيش
المناسبة: الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز
الموعد: 9 يناير 2021
التوقيت: السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات
القنوات الناقلة: تذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش، على قنوات تايم سبورت، وإليكم التردد على قمر النايل سات:
تردد قناة أون تايم سبورت 2021
11449H
معدل الترميز 12654
5/6.

إقرأ أيضًا:

باتشيكو يختار هذا اللاعب لتدعيم خط وسط الزمالك

إغلاق