موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض سابع مبارياته ببطولة الدوري المصري الممتاز، عندما يستضيف الجونة في القاهرة بالجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية.

 

وخاض الزمالك حتى الآن 6 مباريات منذ انطلاق بطولة الدوري المصري لموسم 2020/2021، حيث بدأهم أمام المقاولون العرب الذي تغلب عليه بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق، ثم فاز على سموحة بهدفين نظيفين، وكرر فوزه على إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، واستكمل مسيرة الانتصارات بثلاثية في شباك طلائع الجيش، وكانت آخر مبارياته أمام المصري الذي نجح في التغلب عليه أيضاً بهدف دون رد.
ويتبقى للزمالك مباراة واحدة مؤجلة أمام غريمه التقليدي الأهلي بالجولة الرابعة من بطولة الدوري، وهي المباراة التي كان محدد إقامتها يوم 28 من شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يتم تأجيلها بناءً على طلب الجهات الأمنية بسبب تزامن موعد إقامتها مع أعياد الميلاد والسنة الجديدة، ولم يتحدد حتى الآن بشكل رسمي الموعد الجديد لمواجهة القطبين.

الزمالك خلال 6 مباريات نجح في جمع 16 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، متساوياً مع الأهلي صاحب الصدارة بفارق الأهداف.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والجونة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 19 من شهر يناير الجاري، على ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.
المباراة: الزمالك والجونة
المناسبة: الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز
الموعد: الثلاثاء 19 يناير 2021
التوقيت: الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات
القنوات الناقلة: قنوات أون تايم سبورت
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

الزمالك يطالب رئيس سانت إتيان بالكشف عن أصحاب العمولة

إغلاق