موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي الشقيقين الترجي الرياضي التونسي وضيفه مولودية الجزائر، يوم السبت المقبل الموافق 10 أبريل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021.

 

لقاء الذهاب

تعادل الترجي أمام مضيفه مولودية الجزائر في لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في فبراير الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية بهدف لمثله.

ترتيب الفريقين

يعتلى الترجي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويحل مولودية الجزائر وصيفاً برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل تونجيت السنغالي المجموعة برصيد 4 نقاط.

موقف الفريقين

حسم الترجي تأهله لدور الثمانية علي الرغم من الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام تونجيت، وينافس مولودية الجزائر علي حجز بطاقة التأهل الثانية ليرافق الترجي لدور ربع النهائي، حيث أنه يحتاج نقطة واحدة من اللقاء الختامي أمام الترجي ليضمن التأهل رسمياً دون النظر لنتيجة مباراة الزمالك وتونجيت.

أهداف الفريقين

بعد أن ضمن الترجي التأهل، يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الجزائري من أجل حسم صدارة المجموعة، ليتفادي مواجهة الفرق الأقوي في البطولة، خاصة وأنه يستهدف مواصلة المشوار نحو حصد اللقب، فيما يدخل مولودية الجزائر اللقاء تحت شعار أكون أو لا أكون، حيث أنه لا يحتاج سوي لنقطة واحدة من أجل الصعود لدور الثمانية برفقة شقيقه التونسي.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الترجي ضد مولودية الجزائر
المناسبة: دوري أبطال إفريقيا
الملعب: الملعب الأولمبي حمادي العقربي
الموعد: السبت 10 أبريل 2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 1

توقيت مباراة الترجي ومولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا

الرابعة مساء بتوقيت جرينتش
الخامسة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السادسة مساء بتوقيت مصر
السابعة مساء بتوقيت السعودية
الثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

‏موعد وصول حكام لقاء الزمالك وتونجيث إلى القاهرة

إغلاق