موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره وادي دجلة خلال المباراة التي تجمعها على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في مواجهة مثيرة يبحث فيها كل فريق عن الخروج بنتيجة إيجابية.

 

الأهلي صاحب الملعب يبحث عن الفوز الرابع على التوالي، من أجل الوصول للنقطة الثانية عشر وحصد العلامة الكاملة من أربع مباريات واستعادة الصدارة مجددا، بعد أن بدأ الموسم الكروي الجديد 2020-2021 بالفوز على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأولى، والتغلب على غزل المحلة برباعية نظيفة بالجولة الثانية، والتفوق على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة بالجولة الثالثة، وتأجلت مباراته مع غريمه التقليدي الزمالك بالجولة الرابعة لأجل غير مسمى.

على الجانب الآخر دجلة خاض ثلاث مباريات بالمسابقة هذا الموسم حيث تعادل مع البنك الأهلي بهدف لمثله بالجولة الأولى، وتغلب على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية، وخسر من سموحة بهدفين مقابل هدف، بالجولة الرابعة، وتأجلت مباراته مع بيراميدز بالجولة الثالثة، ليجمع الفريق الدجلاوي أربع نقاط من ثلاث مباريات، يحتل بهم المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة.

مباراة الأهلي ووادي دجلة تشهد صداما مثيرا من خارج الخطوط بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي واليوياني نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفني لدجلة، وتتشابه طريقة لعب المدربين ويسعى كل منهما للتفوق على الآخر.

مباراة الأهلي ووادي دجلة مقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء غد الجمعة، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

تعافي 6 لاعبين من منتخب الشباب من فيروس كورونا

إغلاق