موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مواجهة هامة عندما يحل ضيفا على نظيره سيمبا التنزاني، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الفريق الأحمر بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، يأمل في العودة من تنزانيا بنتيجة إيجابية بعد فوزه في الجولة الأولى على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت في ستاد القاهرة، سجلها محمد مجدي قفشة ومحمود عبد المنعم كهربا والمهاجم الكونغولي والتر بواليا.

على الجانب الآخر سيمبا حقق مفاجأة مدوية في الجولة الأولى بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، في عقر داره بالجولة الأولى، ومن ثم يسعى لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه للخروج بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر.

الأهلي يسعى للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا بعد أن فاز باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، عقب تفوقه على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن، ويسعى للفوز باللقب بتلك النسخة للمرة العاشرة في تاريخه.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، بالجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، محدد لها في الثالثة عصر غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

إقرأ أيضاً

الأهلي يؤدي مرانه الختامي على ملعب مكابا

إغلاق