موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية

مواجهة مرتقبة يخوضها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره بالميراس البرازيلي، خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بمنافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر حتى 11 فبراير الجاري.

 

ويدخل الأهلي لقاء بطل البرازيل باحثا عن محاولة تكرار إنجاز عام 2006 حينما حصد المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية خلال مشاركته بكأس العالم للأندية في اليابان ووقتها كان يتولى القيادة الفنية للفريق البرتغالي مانويل جوزيه.

الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني فاز على الدحيل القطري بهدف دون رد أحرزه حسين الشحات، في ربع نهائي المونديال، وفي لقاء نصف النهائي خسر الفريق الأحمر أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد.

على الجانب الآخر يذكر بالميراس بطل البرازيل خسر من تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون رد في الدور نصف النهائي، ويسعى لتحقيق الفوز على الأهي حتى يعود إلى بلاده وهو متوج بالميدالية البرونزية ويعوض جماهيره بعد السقوط أمام بطل المكسيك في الدور نصف النهائي للمونديال.

مباراة الأهلي وبالميراس محدد لها في الخامسة مساء غد الخميس، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

إقرأ أيضاً

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادا لمواجهة بالميراس

إغلاق