موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية

يستعرض كورة اون موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي يشارك فيها النادي الأحمر للمرة السادسة في تاريخه.

 

موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري

مواجهة مرتقبة تتنظرها جماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير القلعة الحمراء بصفة خاصة عندما يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الدحيل القطري ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني يشارك في مونديال الأندية بعد تتويجه بلقب دوري ابطال افريقيا على حساب غريمه التقليدي الزمالك حيث تفوق على الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف في نهائي القرن، أما الدحيل يشارك بصفته بطلا للدوري القطري وهي الدولة المستضيفة للبطولة في الفترة من ٤ الى ١١ فبراير الجاري.

ويمتلك الفريقان دوافع كبيرة للفوز في اللقاء المرتقب نظرا لأن المنتصر سيكون على موعد مع مواجهة تاريخية أمام بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وهو ما يشعل مواجهة المارد الأحمر مع بطل قطر ويجعلها على صفيح ساخن.

مباراة الأهلي والدحيل القطري في ربع نهائي كاس العالم للأندية محدد لها في السابعة والنصف مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس.

إقرأ أيضاً

حكام مباراة الأهلي والدحيل كأس العالم للأندية

إغلاق