موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري المصري والقنوات الناقلة

مواجهة مثيرة يشهدها ملعب السلام عندما يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في صدام مكرر لمواجهة الفريقين في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر النسخة الماضية، باللقاء الذي حسمه الفريق الأحمر لصالحه بهدفين مقابل هدف.

 

الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريق بيتسو موسيماني خاض مباراتين بمسابقة الدوري حيث تغلب على مصر للمقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى، وتفوق على غزل المحلة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثانية، وتأجلت مباراته مع غريمه التقليدي الزمالك بالجولة الرابعة لأجل غير مسمى.

ويبحث المارد الأحمر عن الفوز على الاتحاد السكندري والوصول للنقطة التاسعة وحصد العلامة الكاملة من ثلاث مباريات، لاسيما وأن الأهلي يسعى للحفاظ على الفوز بلقب مسابقة الدوري للعام السادس على التوالي.

على الجانب الآخر الاتحاد السكندري خاض مباراتين بمسابقة الدوري هذا الموسم،حيث حقق فوزا دراميا على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الأولى وتعادل مع سموح بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الثانية.

ويأمل سيد البلد في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، بعد أن جمع الاتحاد السكندري أربع نقاط من أول جولتين، لاسيما وأن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر سيرفع من معنويات لاعبي الاتحاد.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن مؤجلات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز تقام في السابعة والنصف مساء غد الاثنين، بتوقيت القاهرة ومن المنتظر إذاعة اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

ميدو يكشف مصير برنامج أوضة اللبس

إغلاق