موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

في إطار رحلته للدفاع عن اللقب، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء الجمعة المقبل الموافق 8 يناير الجاري، في إطار منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021، وذلك علي ملعب السويس الجديد.

 

ونجح الأهلي مساء أمس الثلاثاء في التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على فريق سونيديب بطل النيجر بمجموع المباراتين 5-0.

ترتيب الفريقين

يحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 10 نقاط، متأخراً بنقطة واحدة عن المتصدر الجونة، فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثاً للدوري في المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

مشوار الفريقين في البطولة

خاض حامل اللقب 4 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، انتصر في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، كما لعب سيراميكا كليوباترا أربع مباريات، فاز في لقاءين وتعادل في مباراة واحدة وسقط في واحدة.

طموحات الفريقين

يدخل الأهلي اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل العودة لصدارة المسابقة واستكمال مشواره نحو الدفاع عن لقبه ومن ثم التتويج بالبطولة للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، فيما يطمح أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الشياطين الحمر واستكمال عروضه القوية التي يقدمها بالمسابقة منذ صعوده.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي
المناسبة: الدوري المصري الممتاز
الملعب: السويس الجديد
الموعد: الجمعة 8 يناير 2021
القنوات الناقلة: أون تايم سبورت

توقيت مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب
السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر
الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية
التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضًا:

سيراميكا كليوباترا يعلن سر غياب رجب بكار من مران الفريق

إغلاق